مصدر مقرب من اللاعب: الأهلي متمسك بـ محمد علي بن رمضان (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 04:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي متمسك بضم محمد علي بن رمضان

الأهلي متمسك بضم محمد علي بن رمضان

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي، محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، أن النادي الأهلي متمسك بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ كورة بلس، اليوم الاثنين، إن النادي الأهلي مازال متمسك بالحصول على خدمات اللاعب ومازالت المحاولات مستمرة من أجل الفوز بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مضيفًا بأن محاولات الأهلي مستمرة على أمل إنهاء الأمور.

صفقة محمد علي بن رمضان

وكان مصدر بالنادي الأهلي قد ذكر لـ كورة بلس في وقتٍ سابق أن محمد علي بن رمضان والمولود عام 1999 هو أحد الأسماء التي وضعها المدرب مارسيل كولر على طاولة لجنة التخطيط من أجل التعاقد معه لدعم خط الوسط للفريق الأحمر.

 

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في الصفقة لاسيما وأن النادي المجري لم يكشف عن موقفه بشأن الموافقة على رحيل اللاعب أو الاحتفاظ بخدمات الدولي التونسي.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعًا بين كولر وبين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل الحديث عن الصفقات التي يرغب المدرب في التدعيم بها في الموسم الجديد.

وكان محمد علي بن رمضان قد انتقل إلى صفوف فرينكفاروزي المجري في يوليو 2023 قادمًا من الترجي التونسي، بعقد يربطه بالفريق المجري حتى يونيو 2026.

وخاض محمد علي بن رمضان 40 مباراة هذا الموسم رفقة ناديه ونجح في أن يسجل هدفان ويصنع 8 أهداف في مختلف البطولات بإجمالي 1901 دقيقة وفقًا لموقع ترانسفير ماركيت.