يوفنتوس يناطح أرسنال على ضم جوهرة إيطاليا

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 05:14 م

shareicon

مشاركه

كالافيوري

كالافيوري

دخل نادي أرسنال في منافسة قوية مع نادي يوفنتوس من أجل خطف جوهرة الدفاع الإيطالي، ريكاردو كالافيوري، لاعب نادي بولونيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفت ريكاردو كالافيوري الأنظار بشدة خلال مشاركته مع منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2024 رغم توديع البطولة من دور الـ16 على يد منتخب سويسرا.

وأفاد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن أرسنال فتح خطف المفاوضات مع ممثلي كالافيوري خلال الساعات الماضية لاستطلاع رأيه في الانضمام للجانرز.

وحدد نادي بولونيا سعر 50 مليون يورو للموافقة على بيع ريكاردو كالافيوري خلال الانتقالات الحالية في ظل استمرار عقده حتى يونيو 2027.

من جانبه، أفادت صحيفة "لاجازيتا ديلاسبورت" أن نادي يوفنتوس يبقى على رأس قائمة المهتمين بالتعاقد مع كالافيوري الصيف الحالي حيث يمتلك اتفاقًا شخصيًا مع المدافع الإيطالي.

واتفق البيانكونيري مع كالافيوري على عقد لمدة 5 مواسم، حتى 2029 مع حصوله على راتب يصل إلى 2.5 مليون يورو سنويًا.

ويُفضل ريكاردو كالافيوري البقاء في إيطاليا بالتالي يُفضل خطوة الانتقال إلى يوفنتوس الصيف الحالي، في حين يُفضل بولونيا بيع صاحب الـ22 عامًا خارج إيطاليا.

يوفنتوس لن يقوم بدفع 50 مليون يورو لشراء عقد كالافيوري وسيضغط مستخدمًا رغبة اللاعب من أجل تقليل المقابل المادي إلى ما يقرب من 30 مليون يورو.