الاتفاق تم.. آرثر ثيات يستعد للانضمام إلى اتحاد جدة

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 يوليو 2024 10:46 ص

shareicon

مشاركه

آرثر ثيات

آرثر ثيات

اقترب أرثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024"، من أجل دعم صفوف الإتي.

ويسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع عدة صفقات قوية، من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد للعودة للمنافسة على الألقاب بعد خسارة لقب الدوري الذي كان يحمله أمام الهلال في الموسم الماضي.

الاتحاد يتم تعاقده مع آرثر ثيات

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، إن نادي الاتحاد السعودي حسم تعاقده مع أرثر ثيات في انتقالات الصيف الحالي.

وأتم النادي السعودي اتفاقه مع نادي رين الفرنسي للتعاقد مع ثيات مقابل 18 مليون يورو، كما أنهى الاتحاد أيضًا اتفاقه مع اللاعب للانضمام لصفوف النمور.

كما أكمل اللاعب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا الفحص الطبي أيضًا، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف الحالي.

وتعتبر هذه الصفقة، هي الخطوة الأولى للمدرب الجديد ستيفان بيولي، مدرب الاتحاد الجديد، في ظل المنافسة التي كانت موجودة على اللاعب كانت العديد من الأندية حريصة بما في ذلك وست هام.

فيما أكد الصحفي الإيطالي، أن ثيات سيوقع على عقود انتقاله للاتحاد السعودي لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2027، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وشارك سيات مع رين الفرنسي خلال الموسم المنصرم، في 40 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الفرنسي، سجل خلالها 3 أهداف.