الصفقة تقترب.. الأهلي يتفق على ضم عطية الله من سوتشي وبند بأحقية شراءه

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 يوليو 2024 01:30 م

shareicon

مشاركه

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات الأهلي للحصول على يحيي عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، خلال الصيف الجاري.

وظهر عطية الله على طاولة مفاوضات النادي الأهلي ليكون أحد أهم الخيارات لتدعيم الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الساعات الماضية، شهدت تواتر أنباء حول انفراجة في المفاوضات بين الأهلي والنادي الروسي من أجل ضم عطية الله.

الأهلي يحصل على عطية الله

وأكد موقع "Le360 sport" المغربي، أن النادي الأهلي اقترب من ضم يحيي عطية الله، بداية من الموسم المقبل بعد إصرار مارسيل كولر المدير الفني على ضمه ليكون بديلًا للتونسي علي معلول الظهير الأيسر المصاب في وتر أكيليس.

وأشار التقرير إلى أنه يترقب حسم الأهلي صفقة يحيي عطية الله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد زيادة المقابل المالي المعروض على نادي سوتشي الروسي لشراء اللاعب.

وأوضح التقرير أن عطية الله بات على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي القرن الإفريقي، بحكم أن هناك اتفاق شبه نهائي بين الطرفين، وسينضم اللاعب على سبيل الإعارة مع وضع بند يتضمن أحقية شراء عقده لمدة خمس سنوات أخرى.

وأتم التقرير أن الأهلي اقترب من ضم النجم المغربي على سبيل الإعارة بقيمة 200 ألف دولار وإتمام الشراء نظير 600 ألف دولار، فيما يحصل عطية الله على راتب سنوي بقيمة 500 ألف دولار.