لاعب ليفربول السابق يكشف عن البديل المثالي لمحمد صلاح من يورو 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 يوليو 2024 03:14 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف ديتمار هامان لاعب ليفربول السابق عن البديل الأمثل مستقبلا للنجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول، وذلك تحت قيادة المدير الفني الجديد آرني سلوت الذي تولى تدريب الريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وأثنى هامان على لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، الذي قدّم مستوى مميز رفقة منتخب جورجيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" يجعله البديل الكفء لقائد منتخب مصر، محمد صلاح.

وصل مستوى اللاعب الجورجي إلى مستويات جديدة بعد حملة بطولة أوروبا القياسية، وارتبط مهاجم نابولي بالابتعاد عن الدوري الإيطالي لعدة أشهر.

وقد تم طرح اسم ليفربول في تلك التقارير، حيث يبدو أن باريس سان جيرمان هو الأكثر اهتمامًا بخدماته. في حين سيسعى مدرب نابولي الجديد أنطونيو كونتي إلى الاحتفاظ به في ظل سعي الفريق للمنافسة على لقب الدوري الأوروبي مرة أخرى بعد دفاعه المتعثر عن اللقب في الموسم الماضي.

هامان: كفاراتسخيليا أفضل بديل لمحمد صلاح

يعتقد ديدي هامان أن كفاراتسخيليا سيكون رائعًا في أنفيلد.

وقال في تصريحاته لموقع "Gambling Zone" والذي نقلته منه شبكة "ليفربول إيكو": "أنا أحب خفيتشا كفاراتسخيليا، أحبه كثيرًا. قرأت مقابلة وقال والده إنهم بحاجة إلى إيجاد حل بشأن مستقبله هذا الصيف. كل شيء يشير إلى أنه سيغادر نابولي وأن وقته في النادي يقترب من نهايته.

وأضاف: "إنها قصة رائعة لأن أحداً لم يسمع عنه قبل عامين أو ثلاثة أعوام. لقد ظهر في نابولي وفاز بلقب الدوري الإيطالي بعد أن قدم أداءً رائعًا للغاية في موسم مذهل للنادي.

وواصل: "لقد كان في منحنى تصاعدي خلال السنوات القليلة الماضية. لقد كان رائعًا في هذه البطولة. لقد أحببت رؤيته على نفس الملعب مع رونالدو، الذي يعتبره مثله الأعلى. لقد احتضنه وتبادلا الحديث بشكل لطيف بعد المباراة.

وأردف: "أعتقد أنني رأيت صورة لرونالدو وهو يفتتح مدرسة لكرة القدم في جورجيا، ويظهر فيها عندما كان طفلاً صغيراً".

وأطكل: "إنه رجل يجعل الناس يذهبون إلى الملعب. إنه لاعب سيدفع الناس المال لمشاهدته. عندما تذهب إلى الملعب يوم السبت، فإن الناس يتحدثون عن لاعبين مثله؛ ويريدون أن يشاهدوه. إنه يجعل الناس يبتعدون عن المقاعد.

وأتم هامان حديثه: "إنه رجل متواضع للغاية. سيكون رائعًا في ليفربول، وإذا كنت تتحدث عن بدائل صلاح، فهو ربما يكون البديل المثالي الذي يمكن لليفربول أن يجده".