أهداف مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل "فيديو"

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 04 يوليو 2024 07:44 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد الداخلية

الأهلي ضد الداخلية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا بأربعة أهداف مقابل، على حساب فريق الداخلية في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز، دوري نايل.

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة 54 في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز الأخير.

أهداف مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل

افتتح وسام أبو علي التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد هجمة منظمة للأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء وتمرير عرضية لـ وسام الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني للأهلي من علامة الجزاء في الدقيقة 42، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية خادعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز إمام عاشور تقدم الأهلي بهدف ثالث في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات أنهاها إمام عاشور بتسديدة أرضية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت المرمى.

وقلص أوكا الفارق لصالح الداخلية في الدقيقة 90 بعد تمريرة بينية عن طريق محمد الظريف تجاه محمود العربي أوكا المنطلق خلف مدافعي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك.

واختتم إمام عاشور رباعية الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليسرى استغلها عمر كمال في اختراق منطقة الجزاء ومرر الكرة تجاه إمام عاشور الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

طالع أيضًا:

تفاصيل الاتفاق المالي بين الزمالك وخالد بوطيب.. 12 شهر كلمة السر "خاص"

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: 

حراسة المرمى : رمضان مصطفى 

خط الدفاع :كريم يحيى ، معاذ الحناوي ، أحمد عماد ، محمود منصور ، إيهاب سمير

خط الوسط :محمود حسونة ، كليتشي شيميزي ،اسلام عبدالنعيم ، شريف دابو 

خط الهجوم : مصطفى فوزي

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في دوري نايل

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

- خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، أحمد عبد القادر.