أول تعليق من ميسي بعد إهدار ركلة الترجيح أمام الإكوادور في كوبا أمريكا.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:52 ص

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

علق الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأمريكي، على إهدار ركلة الجزاء في مباراة منتخب بلاده أمام الأكوادور، في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

ونجح منتخب الأرجنتين في خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب منتخب الإكوادور، بـ(4 - 2)، في المواجهة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب إن أر جي، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 1-1.

وتقدم ميسي لتسجيل أول ركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1، لكنه لعب الكرة بطريقة "بانينكا" المشهورة، واصطدمت الكرة بالعارضة.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بكل تأكيد كنت غاضبًا جدًا، وكنت مقتنعًا أن لعبها بهذه الطريقة سأسجلها، لقد تحدثت مع ديبو (مارتينيز)، ومع (جيرونيمو) رولي، ولعبت كرة بنفس الطريقة بالفعل".

واسترسل نجم برشلونة السابق، قائلًا: "كنت أعرف أن ديبو دائمًا ما يكون حاضرًا في هذه اللحظات، هو يحب هذه اللحظات ويصبح رائعًا، فهو أمر رائع، كان لدينا الكثير من الثقة، حتى قبل المباراة كنت قلقًا بشأن احتمالية أن نكون هادئين إذا كانت هناك ركلات جزاء في هذه المرحلة كان لدينا الأفضلية".

وتطرق للحديث عن الإصابة، قال ميسي: "خلال الأسبوع الماضي حاولت التخلص من الانزعاج العضلي الذي شعرت به، وقمت بالتدرب شيئًا فشيئًا، مع الشعور بالخوف قليلاً، في جلسات التدريب الأخيرة شعرت بالتحسن، وأنني بحالة جيدة، ولم أشعر بأي إزعاج".

وأردف: "هناك دائمًا القليل من الخوف النفسي من التعرض لإصابة أو عدم راحة، لكن على المستوى العضلي لم يكن لدي أي شيء، وسألني المدرب ليونيل سكالوني، إذا كنت مستعدًا للعب وقلت له نعم".

طالع ايضًا:

الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

معلقين مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

بودكاست كارت أحمر | لسة جوه النادي.. نادر شوقي: أنا دمرت اللاعب دة لما وديته الأهلي

واختتم ليونيل ميسي، تصريحاته قائلًا: "لقد كان الأمر كما توقعنا، لديهم لاعبون جيدون للغاية، إنهم فريق ديناميكي وقوي للغاية، كما أن الملاعب لا تسمح لك باللعب بالطريقة التي تريدها، بسرعة، وهذا يجعل الأمر أسهل دائمًا على المدافع، إنهم لاعبون جيدون".