تشكيل إسبانيا المتوقع لمواجهة ألمانيا.. يامال وموراتا بالقيادة الهجومية

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 يوليو 2024 11:55 ص

shareicon

مشاركه

إسبانيا

إسبانيا

يصطدم منتخبا إسبانيا وألمانيا في نهائي مبكر ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حينما يجتمعان في المواجهة التي ستنطلق اليوم الجمعة، ضمن لقاءات دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وتمكن منتخب إسبانيا من حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بعد فوزه بنتيجة 4-1 على جورجيا، في مباراة جرت يوم الأحد الماضي.

وسجل المنتخب الألماني أهدافا أكثر من أي منتخب آخر بالبطولة، بواقع 10 أهداف، منها 5 في المباراة الافتتاحية التي فاز فيها على إسكتلندا 5 / 1، قبل أن ينتصر على الدنمارك 2 / صفر في المباراة الصعبة التي جمعت بين الفريقين بدورتموند في دور الـ16، بقيادة النجم الصاعد جمال موسيالا الذي يتصدر جدول هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، إلى جانب توني كروس المخضرم الذي سيعلق حذائه عقب انتهاء البطولة.

المواجهة ستكون أمام المنتخب الإسباني المحدث والملئ بالشباب، بعد أن قدم أفضل عروض في البطولة حتى الآن، وتمكن من الفوز في مبارياته الأربع آخرها التفوق على جورجيا بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ16.

وتألق الثنائي الشاب لامين يامال ونيكو ويليامز في الجناحين، بينما ظهر بيدري في وسط الملعب كأنه لاعب كبير محترف، وكان فابيان رويز ضمن اللاعبين الذين أثبتوا وجودهم مع المنتخب الإسباني.

ومن المتوقع أن يدفع يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق ألمانيا بتشكيل مكوّن من ثلاثي هجومي بقيادة المتألق الشاب جمال موسيالا إلى جانب الثنائي كاي هافيرتز وفيرتز.

 

يوم المباريات النارية من دور الـ8 | يورو 2024 🔥🏆

ألمانيا 🆚 إسبانيا

البرتغال 🆚 فرنسا

برأيكم من سيذهب إلى نصف النهائي؟ 🤔 pic.twitter.com/q9iivk7KOv

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 5, 2024

 

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا اليوم

حراسة المرمى: يوناي سيمون.

خط الدفاع: مارك كوكوريلا- إمريك لابورت- روبين لو نورماند- داني كارفخال.

خط الوسط: بيدري- رودري- فابيان رويز.

خط الهجوم: نيكو ويليامز- ألفارو موراتا- لامين يامال.