عقبة كبيرة تواجه ليفربول في طريق التعاقد مع بديل محمد صلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 يوليو 2024 02:00 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف تقرير صحفي صباح اليوم عن وجود معضلة كبيرة في خطة تعاقد ليفربول مع بديل محمد صلاح ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، حيث ارتبط الريدز بالاهتمامات المنصبة على اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا مهاجم نابولي.

وقال تقرير صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي الإنجليزي، إنه يتعين على ليفربول تسجيل رقم قياسي جديد في الانتقالات إذا كان يرغب في الحصول على نجم جورجيا في الميركاتو الحالي.

يبحث آرن سلوت عن جناح، حيث يواجه اهتمام ليفربول بضم أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل عقبة تتعلق بالسعر المطلوب. وعلى الرغم من امتلاك ليفربول لمواهب مثل لويس دياز وكودي جاكبو وديوجو جوتا ومحمد صلاح ، إلا أنه حريص على تعزيز خياراته الهجومية.

85 مليون جنيه إسترليني عقبة ليفربول لضم بديل محمد صلاح

ارتبط كفاراتسخيليا لاعب نابولي بشكل كبير بالانتقال إلى أنفيلد ، حتى أن والده اقترح أنه يتفوق على الأسطورة صلاح من حيث القدرة. وفي حديثه إلى موقع كالتشيو نابولي 24، قال والد كفاراتسخيليا: "إنها مقارنة رائعة لأن صلاح لاعب كرة قدم رائع قام بأشياء غير عادية مع ليفربول ومصر.

والد كفارتسخيليا يكيل المديح لمحمد صلاح بعد مقارنة نجله به

وأضاف: "لكننا نحب خفيتشا أكثر. يقول الكثيرون إنه الأقوى. أما بالنسبة لي، فهو كذلك لأنني الأب، لكن سماع هذا من الآخرين يملؤني بالفخر".

لفت الجناح الجورجي الأنظار بأدائه في دوري أبطال أوروبا ، حيث ساعد نابولي على الفوز باللقب في موسم 2021/22. كما أثار الإعجاب خلال مسيرة بلاده إلى الدور الثاني في بطولة أوروبا 2024.

وإذا كان ليفربول يريد ضمه، يعتقد مدافع ليفربول السابق ماركوس بابل أن الريدز قد يضطرون إلى تحطيم رقمهم القياسي في الانتقالات ودفع ما يقرب من ضعف المبلغ الذي أنفقوه على حامل الرقم القياسي الحالي داروين نونيز (85 مليون جنيه إسترليني).

وفي تعليقه على تغطية "bet365" لبطولة أوروبا، قال بابل: "خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب من الطراز الأول وموهوب وإذا أتيحت له الفرصة للانتقال إلى ليفربول فسيكون ذلك رائعا، خاصة بسبب الطريقة التي يحب ليفربول اللعب بها".