سلوت يتحدث عن مستقبل محمد صلاح وفان دايك مع ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 يوليو 2024 03:17 م

shareicon

مشاركه

آرني سلوت ومحمد صلاح

آرني سلوت ومحمد صلاح

تحدث آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، عن مستقبل الثلاثي فيرجيل فان دايك و محمد صلاح وترنت ألكسندر أرنولد، مع الريدز وإمكانية رحيلهم بنهاية موسم (2024 - 2025)، مع نهاية عقودهم.

وقال آرني سلوت، في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي: "بالنسبة لـ صلاح وفان دايك وأرنولد، بشكل عام كل لاعب كبير يرغب في الفوز بالبطولات، وكل هؤلاء يرغبون في الفوز إنهم يملكون الجوع نحو الألقاب، وإن لم تكن هكذا لا يمكن أن تلعب في ليفربول".

وأكمل المدير الفني بنادي ليفربول، قائلًا: "سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم كل شيء داخل الفريق، سأستغل وقتي لجعل الفريق بأفضل طريقة ممكنة في المباراة الأولى، من المفيد أن تتعرف على المدينة، ولكن من الهام الفوز بأغلب المباريات".

طالع ايضًا:

كاف يدعم خزينة الأهلي بـ 400 ألف دولار.. لهذا الأمر!

انضمام ثلاثي الأهلي لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

الوداد المغربي يتفاوض على ضم وليد الكرتي ورضا سليم من الدوري المصري

وأردف سلوت، في تصريحاته قائلًا: "أحد أسباب قدومنا إلي هو أن أسلوب لعبنا لا يختلف كثيرًا، نريد أن يأتي المشجعون إلى الملعب ويشاهدوا فريقًا يتمتع بالكثير من الطاقة، وهذا هو ما أركز عليه أكثر".

وتطرق للحديث عن كواليس حواره مع يورجن كلوب، ليرد قائلًا: "تحدثنا عن أشياء كثيرة، لكنها تبقى بيننا، كان دعمه لي رائعًا، لقد كنت محظوظًا في فينورد لأنهم دعموني، ودعم الجماهير لي يعد بداية إيجابية".

وتابع: "العمل بعد مدرب ألماني ذلك مكان كبير يجب ملؤه ولكنك نمتلك فريق يتمتع بثقافة الفوز، أحد أسباب المجيء إلى هنا هو أنني أشعر أن لدينا فريقًا جيدًا حقًا، أنت تريد العمل في ناد يضم لاعبين جيدين وفرصة للفوز بشيء ما".

وأتم آرني سلوت، تصريحاته قائلًا: "الماضي يظهر أن ليفربول قادر على الفوز بالألقاب، هناك فرصة للفوز بشيء ما، أحب الفوز وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز".