نادر شوقي: اعترضت على عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. ولكن !

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 05 يوليو 2024 03:56 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

علق نادر شوقي، وكيل اللاعبين، على موقفه من عودة الدولي رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، إلى القلعة الحمراء عندما كان محترفًا في أوروبا.

وانتقل رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في صيف 2016، وانتقل إلى هيديرسفيلد تاون، في صيف 2018، ثم عاد إلى الأهلي في يناير 2019 على سبيل الإعارة.

وقال نادر شوقي، في تصريحات لبرنامج "كارت أحمر" على "كورة بلس": "أنا ضد قرار عودة أي لاعب من الاحتراف للدوري المصري".

وأكد وكيل اللاعبين، قائلًا: "اعترضت على عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، عندما كان محترفًا، ولكن الأهلي كان في احتياج إلى اللاعب لأن الفريق لم يكن فنيًا أفضل شئ، بالإضافة إلى رمضان صبحي لم يشارك بشكل أساسي".

هذا جاء في سياق حديثه خلال برنامج "كارت أحمر"، الذي يُبث عبر بودكاست جديد على موقع ومنصات "Kora Plus"، حيث يتم استضافة أبرز نجوم كرة القدم وألمع نجوم الوسط الرياضي.

ويعد "كارت أحمر" بودكاستًا جديدًا ينضم لقائمة المنتجات المتنوعة التي يقدمها موقع وتلفزيون كورة بلس Kora Plus، والذي يقدم باقة متنوعة من الاستوديوهات التحليلية وبرامج التلفزيون الديجيتال والمواد المصورة السريعة على منصات السوشيال ميديا يوميًا.

"خط أحمر"، الذي يُعتبر أحدث الإصدارات المسموعة والمرئية لـ كورة بلس Kora Plus، يأتي ضمن استراتيجية الموقع لتقديم مواد رياضية شبابية وجذابة تتناسب مع تفضيلات المشاهدين والمستخدمين، ويستعرض الكواليس واللحظات الصعبة في مسار النجوم ولاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الرياضية العامة التي تشغل بال جماهير الكرة.