انطلاق معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:12 م

shareicon

مشاركه

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

انطلق عصر اليوم الجمعة، معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، في إطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب المدرب البرازيلي روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب على أن ينضم كل من محمد النني وأحمد مصطفى زيزو للمعسكر يوم الأحد المقبل.

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية يوم الأربعاء المقبل الموافق العاشر من الشهر الجاري لاجراء مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجاري ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر ذاته.
 
ويتوجه المنتخب الأولمبي بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسية والتي تحتضن مباريات المنتخب في الأولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصري.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأنديه المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التي ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأولمبي واستقراره.

طالع أيضًا:

الزمالك يجري اختبارات فرق الكرة النسائية 8-10 يوليو الجاري

محمد مصيلحي يُعلن رحيل ثلاثي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبدالمجيد - أحمد سيد عبدالنبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل.

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات.

على أن يواجه نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.