والد زيزو يكشف فى حوار "كورة بلس" حقيقة عرض أهلى جدة وسبب الشرط الجزائى وعرض الـ100 مليون

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 09:54 م

shareicon

مشاركه

زيزو

زيزو

أجرى "كورة بلس"، حوارا مع مصطفى محمد سيد والد أحمد زيزو لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى، خاصة فى ظل التقارير السعودية عن اهتمام أهلى جدة السعودى بشأن الحصول على خدمات اللاعب المتألق فى صفوف الفريق الأبيض ومنتخب مصر ليحرص البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة على ضمه إلى القائمة النهائية المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وحرص والد زيزو على توضيح كافة الأمور فى حواره مع "كورة بلس" حول مختلف المستجدات التى تخص اللاعب والعروض الخاصة باحترافه وموقفه فى الزمالك والشرط الجزائى المتواجد فى تعاقده.

وبسؤال والد زيزو فى البداية عن أمنيته الحالية بشأن نجله:"أتمنى يكمل ويعتزل فى الزمالك ولكن فى حالة عدم الاستقرار الإدارى والمادى وقتها سأفضل احترافه"، وعلق على التقارير التى تؤكد اقترابه من أهلى جدة قائلا:"سمعت كلام عن اهتمام أهلى جدة بـ"زيزو" ولكن لا توجد مفاوضات مباشرة، لدينا عروض تركية وقطرية ويوجد اهتمام من أحد الأوروبية ولكن سيكون التركيز فى فترة الانتقالات الصيفية".

وفيما يخص رحيل زيزو من الزمالك من عدمه قال والده:"زيزو عندما وصل إليه عرض خليجي بقيمة 100 مليون جنيه فى 3 مواسم جدد للزمالك حبًا فى النادي وجماهيره بسبب رفض النادى رحيله".

وأجاب والد زيزو عن أسباب وضع شرط جزائى فى عقد اللاعب مع الزمالك قائلا:"عندما وضعنا شرط جزائى في عقد زيزو مع الزمالك كان بسبب عدم تواجد مجلس منتخب فجاءت فكرة الشرط الجزائى لضمان السماح له بالاحتراف حال رغبته فى ذلك في حالة تغيير الإدارة، الشرط المتواجد في عقد زيزو مع الزمالك يسمح برحيله في الصيف المقبل حال سداد 42 مليون جنيه بشرط أن يكون الرحيل خارج مصر".

واختتم والد زيزو تصريحاته قائلاً:"إدارة الزمالك لها الحق فى قبول أو رفض أي عرض.. وزيزو يحترم رغبة إدارة النادي وكل العروض لن تكون قابلة للقبول إلا من خلال إدارة النادى".