رئيس غزل المحلة: ما حدث من المقاولون "كارثة".. والنادي هو من أعاد اسم محمد عودة

كتب : عبده الليثي

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:44 ص

shareicon

مشاركه

تحدث علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة عن كواليس رحيل محمد عودة المدير الفني للفريق، وتوليه تدريب المقاولون العرب خلفًا لعماد النحاس.

وقال العباسي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "مساء أون تايم": "محمد عودة فاجئني في الجلسة التي عقدتها معه بأن المقاولون العرب يرغب في عودته وأنه بيته، قلت له احنا في نص البحر هتسيب المركب، ده كلام عيب وانتهت الجلسة على هذا الاتفاق وقال لي أنه سيرد عليّ مساءً، وما حدث من المقاولون العرب كارثة لما يفاوضوا مدرب وهو متعاقد مع نادي وعقده ساري".

وأضاف: "محمد عودة لم يقدم استقالته وقتها وبعد الجلسة بساعة وجدت وسائل الإعلام تعرف بأنه رحل عن النادي وسدد الشرط الجزائي، وهذا لم يحدث مطلقًا، وعقده ساري مع غزل المحلة ووقع مع المقاولون العرب".

وتابع العباسي: "غزل المحلة هو من أعاد اسم محمد عودة للدوري الممتاز بعد اختفاءه لمدة 3 سنوات من الساحة، النادي وجماهيره هم من أعادوا اسمه مرة أخرى، ولن نقف على أحد، ولم يتواصل أحد معي من المقاولون العرب وحاولت الاتصال بمحمد عادل فتحي ولم يرد عليّ".

وكشف رئيس غزل المحلة أن الشرط الجزائي يبلغ 700 ألف جنيه، وأن المقاولون العرب أوقعوا عودة في أزمة بسبب إعلانهم أن المدرب تولى بشكل رسمي وهو عقده ساري مع غزل المحلة، وأنهم سيتاخذوا الإجراءات القانونية ضده.