تأثير هجومي.. بيراميدز يتسلح بـ مايلي ومصطفى فتحي أمام الأهلي - تقرير

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 02:13 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

مواجهة قوية مُنتظرة بين الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، إذ يتصدر بيراميدز جدول ترتيب البطولة ويبحث عن الابتعاد أكثر بالصدارة.

في المقابل يُلاحق الأهلي نظيره بيراميدز في ظل سلسلة الانتصارات المميزة للفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على المستوى المحلي خلال الفترة الأخيرة.

ماذا قدم مايلي في الدوري مع بيراميدز؟

بيراميدز يتسلح بثنائي مميز خلال مواجهات الدوري هذا الموسم، حيث يتصدر فيستون مايلي مهاجم الفريق قائمة هدافي البطولة بشكل عام برصيد 13 هدفا، وجميع الأهداف من لعب مفتوح.

لم يقتصر تألق مايلي على التسجيل فقط، بل صنع 5 أهداف مع فريقه في الدوري هذا الموسم، أي ساهم في 18 هدفا مما يعكس مدى تأثيره رفقة بيراميدز، حيث كان أكثر لاعبي الفريق مساهمة في أهداف فريقه في الدوري هذا الموسم.

اللاعب الثاني هو مصطفى فتحي، الذي ساهم في 8 أهداف مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم بعدما سجل 6 وصنع هدفين، وكان أكثر لاعبي فريقه إكمالا للمراوغات الناجحة.

على مستوى صناعة الفرص المحققة كان الشيبي الظهير المغربي أكثر من صنع فرصا محققة مع بيراميدز في الدوري برصيد 8 فرص ويليه محمد حمدي صاحب الـ 6 فرص وكذلك مصطفى فتحي.

فيستون مايلي صنع 4 فرص محققة على مرمى منافسي بيراميدز في الدوري هذا الموسم، فضلا عن كونه الأكثر تسجيلا للأهداف مع الفريق في البطولة المحلية.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق 18 فوزا في 23 لقاء بالدوري وتعادل 3 وخسر 2، فيما حقق بيراميدز 21 فوزا و5 تعادلات وخسارة لقاء وحيد في 27 مباراة.