الأهلي يبدأ تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز الحاسمة في الدوري

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 10 يوليو 2024 08:53 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا للمواجهة الحاسمة التي يخوضها ضد نظيره بيراميدز في دوري نايل.

الأهلي يخوض مواجهة يوم الجمعة القادمة مواجهة مهمة ضد بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

الأهلي ضد بيراميدز

 

يطمح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على بيراميدز من أجل الاقتراب من التتويج بدرع الدوري المصري.

الجهاز الفني في النادي الأهلي قرر إغلاق صفحة الفوز على طلائع الجيش الإثنين الماضي وتركيز الجهود على الاستعداد لخوض مباراة بيراميدز.

ويعكف كولر على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بيراميدز بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

النادي الأهلي حقق في آخر ظهور له فوزًا مهمًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء  وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين فقط في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز قمة الترتيب برصيد 68 نقطة.

قمة الأهلي ضد بيراميدز يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الرغبة القوية لدى الوصيف والمتصدر في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري خلال الموسم الحالي.