شوبير يكشف عن أزمة جديدة بمباريات الدوري لمشاركة بيراميدز في إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:55 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تضرب مباريات فريق بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "أزمة في مباريات الدوري العام، لأن لجنة التراخيص في الكاف اعتمدت مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك والمصري البورسعيدي بالكونفدرالية، وقرعة الأدوار التمهدية غدًا في الثانية ظهرًا".

وأكمل: "مباراة الدور التمهيدي الأول، الذهاب تقام يومي 16 و17 أغسطس المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 24 و 25 من الشهر ذاته، بما أن بيراميدز صاحب تصنيف أعلى سيلعب مباراة الذهاب في الخارج والعودة في القاهرة".

وأردف حارس الأهلي السابق، قائلًا: "مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري المصري، يوم 17 أغسطس المقبل، هل نظرًا لمشاركة الفريق في الدور التمهيدي الأول بدوري أبطال إفريقيا يتم تأجيل نهاية الدوري العام ولا ايه؟، مواعيد مباريات آخر جولتين من الدوري الممتاز تقام يومي 14 و18 أغسطس".

وأتم أحمد شوبير، قائلًا: "لجنة المسابقات بالدوري المصري، سنتنظر حتى نهاية مباراتين الأهلي وبيراميدز في الدوري، على أساس النتيجة سيتحدد الموقف، وإذا تم حسم البطولة لحساب طرف، سيجري تعديل في جدول الدوري، ولكن إذا كانت المنافسة مستمرة، لابد أن يتم لعب جميع المباريات المتبقية في وقت واحد".

طالع ايضًا:

كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

حسام الزناتي: الدوري سينتهي في مايو إذا طبق نظامًا استثنائيًا الموسم المقبل

كولر يقرر رحيل محمود متولي بنهاية الموسم (خاص)