باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع لاعبة منتخب هولندا رومي لوشتر

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 10 يوليو 2024 01:29 م

shareicon

مشاركه

رومي لوشتر

رومي لوشتر

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إتمام التعاقد مع رومي لوشتر لاعبة أياكس ومنتخب سيدات هولندا، وضمها لصفوف فريق كرة القدم النسائية بعقد يمتد حتى 2027.

وفي سياق متصل قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تجديد عقد مونتسي تومي المديرة الفنية لمنتخب السيدات لمدة عامين حتى أغسطس 2025، وذلك بعد الإنجازات التي حققتها رفقة اللاعبات والبطولات التي توجت بها.

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2024 المنتظرة في باريس، بالتحديد في الفترة من 25 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل.

أماكن المباريات :

سيتم لعب البطولة في سبعة ملاعب في فرنسا وهي، بارك دي برانس في باريس -  ملعب بوردو في بوردو -  ملعب لا بوجوار في نانت  - ملعب ليون في ليون -  ملعب مارسيليا في مارسيليا -  ملعب نيس في نيس -  ملعب جيوفري جيشار في سانت إتيان.

المنتخبات النسائية المتأهلة :

- البرازيل  - كولومبيا – الولايات المتحدة الأمريكية - كندا - فرنسا - ألمانيا - إسبانيا - اليابان - أستراليا - نيوزيلندا - نيجيريا – زامبيا.

نظام المشاركة :

ستُشارك الفرق الـ ١٢ في ثلاث مجموعات تحتوي كل منها على أربعة فرق، سيتأهل أفضل فريقين من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين من بين الفرق التي احتلت المركز الثالث، إلى مرحلة الـ "خروج المغلوب".

 بعد ذلك، ستُقام مباريات ربع النهائي، ونصف النهائي، ومباراة تحديد المركز الثالث، ونهائي البطولة.

الأبطال السابقون

١٩٩٦: الولايات المتحدة
٢٠٠٠: النرويج
٢٠٠٤: الولايات المتحدة
٢٠٠٨: الولايات المتحدة
٢٠١٢: الولايات المتحدة
٢٠١٦: ألمانيا
٢٠٢٠: كندا