موقف كهربا من مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 04:35 م

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

يقترب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة الفريق التي ستواجه نظيره بيراميدز، مساء بعد غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وغاب الدولي محمود كهربا، عن المشاركة مع الأهلي في الثلاث مباريات الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، كـ قرار تأديبي من المدرب بعد أزمة اللاعب الأخيرة في مواجهة فاركو.

وأوضح المدير الفني مارسيل كولر، أن اللاعب كهربا غاب عن المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، وذلك بسبب مشاراكته في تدريبات منفردة لمدة أسبوع، ولم يشارك إلا في تدريب جماعي واحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

لاعب ميدياما الغاني لـ"كورة بلس": وكيلي في مفاوضات مستمرة مع الزمالك.. الحسم قريبًا

الشناوي أم شوبير؟.. كولر يحدد حارس الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل

كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

ويدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".