عاجل| الكشف عن رقم قميص كيليان مبابي مع ريال مدريد وموعد بدء بيعه

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 يوليو 2024 05:02 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رقم القميص الذي سيرتديه مع الميرنجي عقب إعلان الانضمام رسميًا إلى صفوف الملكي، والكشف عن موعد تقديمه للجماهير.

وكشف نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي الموعد النهائي لتقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق لجماهير النادي الإسباني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويأتي تقديم اللاعب ظهر الثلاثاء وتحديدا في تمام الواحدة‬⁩ ظهرًا بعدما يستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اللاعب في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربطه بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة.

‏ومن المقرر أن يتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو عقب عملية تقديمه للجماهير وسط حفل تاريخي مترقب.

مبابي يرث قميص بنزيما في ريال مدريد

وسيرتدي مبابي الرقم 9 مع ريال مدريد في الموسم المقبل وهو الرقم السابق لكريم بنزيمة آخر من ارتداه في الفريق، على أن تبدأ عملية بيعها بداية من الغد في متاجر النادي.

وأشار ريال مدريد إلى تغيير أكثر من رقم في قمصان الفريق، حيث سيرتدي فيديريكو فالفيردي رقم 8 بدلا من رقم 16 وهو رقم توني كروس الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم.

في حين غير أوريلين تشواميني رقمه إلى 14 الخاص بخوسيلو الذي رحل للدوري القطري بدلا من رقم 18، في حين كان رقم 15 من نصيب أردا جولر بدلًا من رقم 24.

كما سيرتدي إدواردو كامافينجا رقم 6 بدلا من 12 وهو الرقم السابق لناتشو فيرنانديز قائد الفريق الذي رحل للدوري السعودي، وآخر اللاعبين الذين غيروا أرقامهم هو خيسوس فاييخو العائد من الإعارة والذي سيرتدي رقم 18 بدلا من رقمه السابق 25.