شوبير يطالب بانتهاء أزمة الشحات والشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 يوليو 2024 10:39 ص

shareicon

مشاركه

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نصيحة إلى حسين الشحات لاعب الأهلي، والمغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، قبل مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "موضوع الشحات والشيبي اقترب من الانتهاء في المحكمة والنقطة الصعبة عدت، ودائمًا الروح الرياضية التي تنتصر".

وأكمل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "أتمنى أن يحدث لقاء بين الشحات والشيبي في مباراة الغد، وتنتهي القصة حتى نعطي رسالة للجميع أنها رياضة، وهل من المتوقع حدوث ذلك الصلح أم إنني مجنون أو أحلم وغير فاهم، وأرجو أن أكون فاهم وأن أقول شيئا جيدا وأن تمهد الأشخاص العاقلة لحدوث ذلك قبل مباراة الفريقين".

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، قضت بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما في الموسم الماضي.

طالع ايضًا:

مواجهة مُحتملة بين ميسي ولامين يامال.. اعرف السبب

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري