بعد غياب شهرين.. مصطفى أبو الخير لاعب الأهلي يتعافى من الإصابة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 يوليو 2024 03:59 م

shareicon

مشاركه

مصطفى أبو الخير

مصطفى أبو الخير

تعافى مصطفى أبو الخير، لاعب وسط النادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع فريقه.

وعلم موقع "كورة بلس"، أن مصطفى أبو الخير، لاعب الأهلي، تعافى من إصابة التي تعرض لها في الأنكل وأبعدته عن المشاركة مع الفريق لمدة شهرين.

وخلال الفترة الحالية، يواصل مصطفى أبو الخير تدريباته في الجيم استعدادًا للموسم الجديد، وينتظر قرار إدارة النادي بحسم مصيره سواء باستمراره مع الفريق أو الخروج معارًا من أجل الحصول على فرصة المشاركة باستمرار.

ويذكر أن موهبة مصطفى أبو الخير، لفتت الانتباه سريعًا، خلال الفترة الماضية، بعدما تردد اسمه بين الجماهير التي سارعت للتعرف عليه وعلى مشواره، خاصة بعد انضمامه لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي وتم قيده في قائمة الفريق الإفريقية في بداية موسم (2023 -2024) بقرار من السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، اللاعب الذي قدم أداء مميز مع فريقه ليتم تصعيده من الناشئين إلى الفريق الأول.

وعلى جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".