تعرف على فعاليات اليوم الأول من الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة

كتب : محمد نور

الخميس، 11 يوليو 2024 07:25 م

shareicon

مشاركه

العلمين

العلمين

تنطلق خلال ساعات مراسم افتتاح فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، التي ستستمر حتى نهاية شهر أغسطس، مقدمةً العديد من المفاجآت والأنشطة المتنوعة.

العرض المسرحي الكوميدي لدنيا سمير غانم

يفتتح المهرجان بعرض مسرحي كوميدي للفنانة دنيا سمير غانم، يعد وجبة فكاهية ممتعة لجميع أفراد العائلة، ويعكس الأجواء المرحة التي تسعى إدارة المهرجان لتقديمها.

معارض فنية وثقافية في المدينة التراثية

في المدينة التراثية بالمهرجان، ستقام معارض فنية وثقافية تتيح للزوار فرصة التعرف على ثقافة وتاريخ مصر العريق، مما يعزز الوعي الثقافي ويثري تجربة الحضور.

فعاليات خاصة للأطفال

يخصص المهرجان مساحة خاصة للأطفال، تتضمن فعاليات ترفيهية مميزة مثل الألعاب، والعروض المسرحية، والأنشطة التفاعلية، لضمان قضاء أوقات ممتعة لجميع أفراد العائلة.

تخصيص جزء من أرباح المهرجان لصالح فلسطين

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وجاء ذلك الإعلان على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان، مما يعكس الروح التضامنية والإنسانية للمهرجان.

مشاركة نجوم الغناء في الدورة الأولى

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، الذين أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد". من أبرزهم: الكينج محمد منير، وراغب علامة، وأحمد سعد، ونانسي عجرم، وعمر خيرت، ومدحت صالح، وحميد الشاعري، وإليسا، وتامر عاشور، وويجز، وحكيم، وفرقة كايروكي، وكارول سماحة، وبهاء سلطان، ورضا البحراوي، ومسلم، وشارموفرز، وغيرهم.

مواعيد الفعاليات

تقام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وسط توقعات بمزيد من النجاح والتفاعل الكبير من الجمهور.