تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز بـ دوري نايل.. وسام والشحات في الهجوم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:20 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل كلًا الفريقين مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، نظرًا للمنافسة القوية بين الأهلي وبيراميدز في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

وتعتبر مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز، بمثابة محطة فاصلة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، الكل يريد تعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق تعليمات خاصة خلال المران الختامي وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق في جدول والاقتراب من اعتلاء صدارة الترتيب بهدف حصد اللقب.

ترتيب الفريقين في الدوري

يدخل نادي بيراميدز مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، حصدها من خلال لعب 27 مباراة، فاز فى 21 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

على الجانب الأخر، يأتي النادي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعها من لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

برونو سافيو يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضا من نهضة بركان

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري "فيديو"

الخلود السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم ديانج (خاص)