بث مباشر بالفيديو.. الأهلي 3 - 2 بيراميدز.. انتهت

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:39 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري .

ويخوض فريق الأهلي مباراة مثيرة أمام بيراميدز، باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بداية المباراة

د12.. مرور من كريم فؤاد وعرضية أرضية لمروان عطية لكن تسديدته تمر أعلى المرمى.

د17.. وسام أبو علي يسجل الهدف الأول بعد عرضية أرضية من حسين الشحات.

د24.. فيستون مايلي يسجل هدف التعادل بعد انفراده بالمرمى.

نهاية الشوط الأول.

د49.. أحمد سامي يسجل الهدف الثاني بضربة رأسية بعد عرضية من محمد الشيبي.

د63.. وسام أبو علي يسجل هدف التعادل من ركلة جزاء، حصل عليها حسين الشحات بعد تدخل من أحمد سامي.

وبالرغم من أنها ليست مباراة فاصلة في صراع الدوري، إلا أنها تعتبر اختبار قوة حقيقي بين الفريقين لرسم ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات متتالية في الفترة الماضية، مما يعزز آماله في الزحف نحو الصدارة. ويعتبر لقاء الليلة فرصة كبيرة للأهلي للتقدم خطوة مهمة نحو التتويج بالدرع.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي. ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز، وتحديدًا على فضائية أون تايم سبورتس 1.

يدير اللقاء الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا نافاس، بناءً على طلب الأهلي بضرورة تواجد حكام أجانب خلال مواجهتي بيراميدز والمصري، لتجنب أي أخطاء تحكيمية قد تؤثر على موقف الفريق في المسابقة.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تعد هذه المواجهة الأولى بين الفريقين منذ ما يقرب من عام، حيث التقى الفريقان آخر مرة في 23 يوليو 2023، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وفاز بيراميدز حينها بنتيجة 3-0.

يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل الأهلي، حامل اللقب، المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة. حقق الأهلي 12 فوزًا متتاليًا في الدوري منذ خسارته الأخيرة أمام الزمالك في 15 أبريل الماضي، فيما حقق بيراميدز 14 فوزًا متتاليًا منذ تعادله مع طلائع الجيش في 5 أبريل الماضي، ولم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم منذ هزيمته أمام سيراميكا كليوباترا في 3 نوفمبر الماضي بنتيجة 1-0.

شهدت الأيام الماضية تركيزًا كبيرًا داخل الأهلي نظرًا لأهمية المباراة في المنافسة على لقب الدوري. كثف المدير الفني، مارسيل كولر، من جلساته مع اللاعبين لتحفيزهم على تقديم أداء جيد خلال اللقاء ومطالبتهم بحصد النقاط الثلاث.