منافس الأهلي.. مدرب الهلال: سنواجه أحد أفضل فرق العالم ولدينا فرصة لتحقيق الفوز

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 09:52 ص

shareicon

مشاركه

أكد جواو موتا، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، مشددًا على صعوبة المجموعة التي وقع فيها بدور المجموعات في البطولة الإفريقية.

يتواجد الهلال السوداني في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار أندية الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

أضاف موتا خلال تصريحات تلفزيونية: "سعيد أنني سأواجه الأهلي وصن داونز فهم من الفرق القوية، وايضًا المريخ الجميع يعلم مدى صعوبة مواجهة الأهلي وقوته".

تابع: "لقاء الأهلي واحد بالنسبة لنا سواء لعبنا المباراة الأن أو بعد ذلك، هو فريق كبير وأريد مواجهة الكبار، والمباراة ستكون قوية".

وواصل: "الأهلي واحد من أفضل فرق قارة إفريقيا والعالم، ولديه مدر متميز وأنا معجب به، ونستعد لتلك المباراة جيدًا، وكذلك باقي مباريات المجموعة، نسعى لتحقيق أحلام مشجعينا ونلعب بشكل مثالي في محاولة لتحقيق الفوز، ولدينا فرصة لذلك أنا موجود".

استكمل: "أؤمن بحظوظ فريقي، ولدينا فرصة في الفوز، وتقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي، 

عن الملعب الذي سيستضيف مباريات فريقه، قال: "بالطبع نريد اللعب في السودان وسط جماهيرنا، فهم عامل أساسي لتحقيق الانتصارات وسيكون من الأفضل لنا اللعب في السودان، لا أعرف حتى الآن الموقف النهائي لملعبنا".

من المقرر، أن يلتقي الهلال والأهلي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 18 أو 19 فبراير المقبل.