علي معلول: الأهلي وقف معي حتى اللحظة الأخيرة.. هذه تطورات تجديد عقدي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 13 يوليو 2024 10:42 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

علق التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تطورات إصابته مع القلعة الحمراء، وإمكانية تجديد عقده مع الفريق.

وانتهى عقد التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، مع نهاية موسم (2023 - 2024)، وإدارة النادي في محاولات مع اللاعب منذ فترة لتجديد عقده.

ويغيب علي معلول عن مباريات النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك بعد الجراحة التي أجرها في الفترة الماضية، عقب إصابته بقطع في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وقال علي معلول، في تصريحات لإذاعة "ديوان" التونسية: "الأمور تسير بشكل طبيعي، وهناك تحسن إلى حد كبير في التعافي من الإصابة، لا يوجد وقت محدد من أجل العودة للمشاركة في التدريبات، ولكن هناك تحسن في الحالة الصحية".

واسترسل: "أشكر الجميع في النادي الأهلي لوقفهم بجواري حتى اللحظة الأخيرة، وقرر النادي أن يكون العلاج عن طريقهم وتم توفير لي كل الإمكانيات من أجل السفر للخارج، ولكن كان لدي ثقة كبيرة في الجهاز الطبي المتواجد".

وتابع: "النادي موفر لي كل الظروف من أجل العودة إلى المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة".

وبالنسبة للحديث عن تجديد عقده، قائلًا: "تركيزي حاليا في كيفية إنهاء برنامجي التأهيلي والعودة بقوة إلي الملعب، ولم يحسم ملف التجديد حتى الأن الأهم العودة من جديد".

وأكمل معلول، تصريحاته قائلًا: "جمهور الأهلي سبب إني أكمل في النادي من الحب الذي رأيته منهم والاحترام والتقدير، وبشكرهم على وقوفهم بجواري بعد الإصابة".

طالع ايضًا:

شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

بث مباشر بالفيديو لمباراة البنك الأهلي 1 - 1 سموحة في دوري نايل.. بداية الشوط الثاني

الزمالك يكشف حقيقة رفضه خوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي