مدرب التشيك: أهنى الأهلي بالفوز على بيراميدز.. وامتلكت عروض للتدريب في الدوري المصري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 01:18 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

علق إيفان هاشيك، المدير الفنى لمنتخب التشيك، على أداء الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي، على مسيرته في أوروبا.

وقال إيفان هاشيك، في تصريجات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى باللتلفزيون المصري: "قمت ببناء فريق لليورو مع منتخب التشيك ولكن هدفنا بلوغ نهائيات كأس العالم 2026".

وأكمل: "واجهنا حظا عاثرا خلال مباريات دور المجموعات في بطولة اليورو، وقمت باشراك لاعبين جدد لعبوا لأول مرة في بطولات كبرى مثل كأس أمم أوروبا".

وتابع: "جمال كرة القدم في يورو 2024 ظهر في أداء المنتخب الإسباني، أما منتخب إنجلترا لديهم فريق قوى جدا لكنهم كانوا يلعبون من أجل النتيجة وليس الأداء". 

وأردف: "نهائي اليورو سيكون بين أفضل منتخبين في البطولة ويمتلكان أفضل خط هجوم وأفضل خط دفاع لكن منتخب إسبانيا يلعبون بطريقة أكثر تنظيما وستكون مباراة جيدة جدًا، وأتوقع أن ينتهى الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله".

وأضاف: "اللاعبين أرهقوا ولذلك لم يكن سهلا عليهم التألق في بطولة اليورو، بعد نهاية موسم طويل شاركوا فيه مع أنديتهم لذلك لم يقدموا المستوى المنتظر فنيا وبدنيا، وأعتقد أن يامين لامال نجم منتخب إسبانيا هو أفضل لاعب حتى الأن في بطولة اليورو، والجماهير الرائعة أفضل ما ظهر في النسخة الحالية لنهائيات الأمم الأوروبية".

وأفاد: "محمد صلاح نجم ليفربول صنع مسيرة عظيمة في أوروبا ومسار احترافي رائع وهو مثال مميز للاعبين الشباب في التشيك وليس مصر فقط، وأتمنى أن يفوز ببطولة مع منتخب مصر في يوما ما".

وأتم: "أود أن أقدم التهنئة لفريق الأهلي بعد فوزه على بيراميدز في الدوري المصري، نعم حدث تواصل بيني وبين بعض الوكلاء خلال السنوات الماضية لتولى تدريب أندية مصرية أبرزها الأهلى والزمالك والإسماعيلي، والكرة المصرية تمتلك أندية كبيرة ولا أعلم ماذا يخبئ المستقبل لي وقد أقوم بالتدريب في مصر؟".