موقف عمر كمال من مباراة الأهلي ومودرن سبورت في دوري نايل.. خاص

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 09:49 ص

shareicon

مشاركه

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف الدولي عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام مودرن سبورت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موقف عمر كمال من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

وقبل دقائق من انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز، أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، اشتكى من نزلة معوية حادة، لذلك خرج من المباراة.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، أول أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "عمر كمال عبد الواحد يجرى فحوصات طبية، خلال مران الفريق الختامي غدًا الإثنين، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لتحديد موقفه من مواجهة مودرن سبورت بدوري نايل، ولكن الأقرب غياب اللاعب عن اللقاء".

وخضع عمر كمال عبد الواحد، لفحوصات طبية أظهرت معاناته من نزلة معوية أمس وتم نقله للمستشفى وغادرها ظهر أمس بعد تحسن حالته.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابعة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

الكشف عن قيمة الجوائز المالية في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

مدرب التشيك: أهنى الأهلي بالفوز على بيراميدز.. وامتلكت عروض للتدريب في الدوري المصري

مانشستر سيتي يحاول منع رحيل إيديرسون إلى النصر السعودي