اهتمام من الأهلي وعروض أوروبية.. تطورات هامة في مستقبل محمد شريف مع الخليج

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 11:35 ص

shareicon

مشاركه

محمد شريف

محمد شريف

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مستجدات في مستقبل الدولي محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والخليج ومنتخب مصر الحالي، وإمكانية رحيله عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "الميدان" السعودية، أن محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن محمد شريف، لم ينضم لمعسكر فريق الخليج في سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لازال اللاعب يقضي إجازته في مصر.

وأفادت الصحيفة أن محمد شريف تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الخليج في الصيف الجاري، وكذلك جس نبض من قبل مسئولي الأهلي المصري لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسري كولر.

وأفاد التقرير أن هناك رغبة متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بخصوص الرحيل، بعد عدم تقديم اللاعب أوراق اعتماده لدى جماهير خلال الموسم الماضي، والرغبة في التعاقد مع مهاجم أوروبي بمواصفات عالمية.

وأكمل التقرير أن الأيام المقبلة، قد تشهد قرار نهائي من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا.

طالع ايضًا:

ميركاتو 2024 | الهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم ريال مدريد للدوري السعودي

بلان يبدأ مهمته مع اتحاد جدة وكريم بنزيما ينضم لمعسكر إسبانيا

موقف عمر كمال من مباراة الأهلي ومودرن سبورت في دوري نايل.. خاص