الاتحاد الأسيوي يعلن مشاركة 21 دولة في كأس أسيا للسيدات 2025

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 14 يوليو 2024 01:09 م

shareicon

مشاركه

كأس أسيا للسيدات

كأس أسيا للسيدات

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، عن تسجيل 21 دولة أسمائهم للمشاركة في بطولة كأس أسيا لكرة الصالات للسيدات لنسخة 2025 من بينهما 5 دول من منطقة آسيان وهم :
إندونيسيا، ميانمار، الفلبين، تايلاند، فيتنام.

وف سياق منفصل، علقت أميرة يوسف المديرة الفنية لسيدات منتخب مصر للكرة النسائية، على توليها مهمتها الجديدة مع الفراعنة بعد انتهاء مهمتها مع النادي الأهلي.

وقالت،  "بعد ٣ سنوات من التعب والجهد في هذا الكيان العظيم اقدم اعتزارى عن استكمال مهام عملى في النادى الأهلى ، بذره الكرة النسائيه تم بناءها خطوه خطوه تحت قياده كابتن شطه، بناء أكاديميات كره نسائيه في فروع النادى الثلاث بإعداد ممتازه ".

وتابعت، " انشاء أول فريق كرة نسائية داخل النادى الأهلى بقيادة فنية نسائية كامله، يعتبر نصف القوام الأساسي للفريق من الأكاديمية

والباقي من الأختبارات .. والحمد لله النتائج كانت هايلة ومرضية جدًا لفريق تم تأسيسه قبل المنافسات بشهرين بدون عناصر زوى الخبرات".

وأضافت، "راضية كل الرضا عن ما قدمته أنا وكل فرد عمل معى في هذه المهمة الصعبة وأنا بشكر كل من تعب وبذل مجهود في هذا المشروع".

وأتمت حديثها، "أسأل الله التوفيق في المرحله القادمه واخدم بلدى من خلال عملى بالاتحاد المصرى لكره القدم وخدمه المنتخبات".