مدرب الأهلي السابق قد يُفسد صفقة انتقال عطية الله (تقارير)

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 02:51 م

shareicon

مشاركه

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

كشفت تقارير في الصحافة الإيرانية، إن نادي بيرسبوليس الإيراني دخل على خط المفاوضات مع الدولي المغربي يحي عطية الله لاعب سوتشي الروسي من أجل الحصول على خدماته الصيف الجاري.

وظهر يحيي عطية الله على طاولة مفاوضات النادي الأهلي ليكون أحد أهم الخيارات لتدعيم الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد طلب من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر.

صفقة عطية الله

وذكرت تقارير في الصحافة الإيرانية أن برسيبوليس بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو - المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي - دخل على خط المفاوضات مع النادي الروسي من أجل الحصول على خدمات عطية الله لاعب الوداد المغربي السابق.

ولم تذكر التقارير الإيرانية كيفية سير المفاوضات بين برسيبوليس وبين النادي الروسي بشأن اللاعب والذي بات مطلب لعدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مستقبل يحي عطية الله 

وكان  أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي قال قال في تصريحات سابقة لـ كورة بلس إن ناديه لم يتوصل لاتفاق مع النادي الأهلي بشأن الرحيل إلى حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان نفس المسؤول قد قال في تصريحات سابقة أن النادي الروسي قد يفكر في إعارة اللاعب إلى أحد الأندية  الروسية خلال الفترة الحالية حال فشل رحيله إلى أندية خارج الدوري الروسي.

طالع ايضًا:

ميركاتو 2024 | الهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم ريال مدريد للدوري السعودي

موقف عمر كمال من مباراة الأهلي ومودرن سبورت في دوري نايل.. خاص

اهتمام من الأهلي وعروض أوروبية.. تطورات هامة في مستقبل محمد شريف مع الخليج

والجدير بالذكر أن مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، يتولى القيادة الفنية لفريق برسيبوليس الإيراني، ويرغب في تدعيم الفريق بأكثر من عنصر مميز، ومن اللاعبين الذين يظهرون في الصورة يحيي عطية الله.