الكشف عن تفاصيل وموعد انتقال نجم أهلي جدة إلى فنربخشة التركي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:44 ص

shareicon

مشاركه

سان ماكسيمين

سان ماكسيمين

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل انتقال الفرنسي آلان ماكسيمان نجم أهلي جدة إلى نادي فنربخشة التركي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي في الدوري السعودي.

تفاصيل انتقال نجم أهلي جدة إلى فنربخشة التركي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن ماكسيمان في طريقه إلى صفوف نادي أهلي جدة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط وفق الاتفاق الذي تم بين الناديين.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ خلال 48 ساعة حيث يتوقع انتقال ماكسيمان إلى نادي فنربخشة التركي  بعد موافقة رابطة الدوري السعودي للمحترفين  ولجنة الاستقطاب على الصفقة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع سان ماكسيمان في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نيوكاسل الإنجليزي مقابل 27 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026. وشارك اللاعب في 31 مباراة مع الأهلي خلال موسم 2023-2024، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وفي وقت سابق أكد الإعلامي التركي سركان حمزة أوغلو أن آلان سان ماكسيمين قد وافق على المفاوضات مع فنربخشة وأعرب عن رغبته في الرحيل عن الأهلي والانضمام إلى الفريق التركي. أكد أوغلو أن المفاوضات جارية بقوة، رغم التحديات المتعلقة بالراتب المرتفع للاعب، مشيرًا إلى أن إدارة فنربخشة تبذل جهودًا كبيرة لإتمام الانتقال بسرعة.