إكرامي فرج مديرًا فنينًا لفريق الشابات للكرة النسائية بالنادي الأهلي (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:05 م

shareicon

مشاركه

إكرامي فرج

إكرامي فرج

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين إكرامي فرج، المدير الفني لفريق السكة الحديد الحالي لكرة القدم النسائية، مديرًا فنيًا لفريق الشابات بالنادي الأهلي مواليد 2009، ويأتي ذلك في إطار وخطة المارد الأحمر للنهوض بملف الكرة النسائية، حسب المقترح المقدم من قبل شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي.

ويعد إكرامي فرج واحد من أشهر مدربي الكرة النسائية على مدار الـ 18 سنة الماضية، والتي حقق خلالها عدد من النجاحات داخل منظومة الكرة النسائية المصرية، وساهم في إنقاذ المؤسسة العمالية وصيد المحلة من الهبوط للدرجة الثانية، والتأهل بفريق أليو إيجيبت من الدرجة الثالثة للدرجة الثانية قبل تجميد الفريق.

وتجدر الإشارة أن إكرامي فرج خاص عدد من التجارب المحلية والدولية، في مقدمتها بالدوري المصري للسيدات والسعودي للرجال، وتولى تدريب المؤسسة العمالية وصيد المحلة وألو إيجبت سيدات على الترتيب، قبل خوض تجربتين بالممكلة العربية السعودية رجال.

وأخطر مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل، وهم "الفريق الأول- الشابات- الناشئات"، تماشيا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

 ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، منتصف شهر يوليو المقبل من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.