مجموعة القاهرة تشتعل بعد تعادل زد وفوز الإنتاج والداخلية بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 05:15 م

shareicon

مشاركه

سيطر التعادل السلبي على مباراة زد أف سي والسكة الحديد التي أقيمت باستاد زد في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري القسم الثاني، في الوقت الذي حقق فيه فريق الداخلية فوزًا قاتلاً بهدف مقابل لا شئ على فريق الترسانة، فيما استطاع فريق النصر العودة مجددًا لدائرة الانتصارات بالفوز على بورفؤاد بهدف مقابل لاشيء .

كما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة بورتو السويس ووادي دجلة التي أقيمت بملعب الجيش بالسويس، فيما استطاع الإنتاج تحقيق أول انتصار له تحت قيادة عبدالناصر محمد، المدير الفني للإنتاج الحربي وذلك بالفوز على السويس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب السلام بينما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة المريخ والقناة التي أقيمت بملعب المريخ ببورسعيد .

وواصل فريق بلبيس مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع الاتصالات بدون أهداف فيما حقق بتروجيت فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على فريق بنها في المباراة التي أقيمت بملعب اسكو بالقاهرة.

بهذه النتائج يستمر زد على قمة المجموعة برصيد 29 نقطة ومن خلفه فريق  الداخلية برصيد 26 نقطة فيما جاء بتروجيت في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.