التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:06 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

تعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة  بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يحتل بهم المركز يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد البلدية إلى 24 نقطة يحتل المركز السادس عشر.

بدأ محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" وحمزة المثلوثي وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي و محمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وترافيس موتيابا وحازم أسامة وناصر منسي وعمار ياسر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وشهدت الدقيقة الثالثة حصول ناصر منسي على بطاقة صفراء للخشونة،  وفي الدقيقة الثامنة تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من حمزة مجدي، قبل أن يهدر نور الزاموري فرصة للضيوف من رأسية مرت بجوار القائم..

وسنحت أول فرصة لفريق الزمالك في الدقيقة 18 من تسديدة لترافيس موتيايا من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتدت من دفاعات بلدية المحلة، وفي الدقيقة 21 سدد وحيد محسن كرة قوية علت عارضة مرمى محمد صبحي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لمحمد أشرف روقا لاعب الأبيض في الدقيقة 26 للخشونة، وحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى الضيوف لكن دون خطورة حقيقة، وشهدت الدقيقة 42 أخطر فرصة لبلدية المحلة من انفراد بالمرمى وأخطأ محمد صبحي في الخروج من المرمى قبل أن يتدخل الدفاع وينقذ الموقف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله السعيد بدلاً من محمد السيد، وأهدر حسام أشرف فرصة للضيوف في الدقيقة 46 من رأسية مرت بجوار القائم، قبل أن يهدر ناصر منسي أخطر فرصة للزمالك في الدقيقة 47 من بعدما سدد سيد عبد الله "نيمار" كرة قوية ارتدت من الحارس لتصل إلى ناصر منسي الذي سدد الكرة بغرابة فوق العارضة،

وفي الدقيقة 61 دفع الجهاز الفني للأبيض بمصطفى شلبي وناصر ماهر بدلا من موتيابا وحازم أسامة، وفي الدقيقة 65 كاد عمار ياسر أن يحرز الهدف الأول للزمالك من ركلة حرة مررها عبد الله السعيد له وسدد عمار من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس.

وتصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من وحيد محسن لاعب بلدية المحلة، ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما وسيف جعفر بدلاً من سيد عبد الله نيمار وعمار ياسر، وكثف الفريقان المحاولات الهجومية لتسجيل هدف التقدم، لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.