خاص "كورة بلس".. تفاصيل رحلة إداري منتخب مصر في الكاميرون

كتب : حسام زايد

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 08:57 م

shareicon

مشاركه

أنهى محمد صلاح إداري منتخب مصر لكرة القدم، زيارته إلى الكاميرون لتفقد مقر إقامة المنتخب الوطني وملاعب التدريب والمباريات في كأس الأمم الأفريقية، المقرر أن تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

وكشف مصدر داخل المنتخب في تصريح لـ"كورة بلس" عن كواليس رحلة محمد صلاح في الكاميرون، حيث زار في البداية العاصمة ياوندي والملعب الذي سيشهد المباراة الأخيرة للمنتخب في المجموعة الرابعة أمام السودان، ثم غادر إلى مدينة جاروا وتفقد فندق إقامة البعثة، حيث ستصل بعثة المنتخب فب البداية مباشرة إلى مطار جاروا على متن طائرة خاصة.

وأضاف: "تفقد صلاح فندق الإقامة في مدينة جاروا وكذلك الملعب الذي ستقام عليه مباراتي المنتخب أمام نيجيريا وغينيا بيساو، وتواصل مع سفارة مصر في الكاميرون، حيث كان التقى السفير مدحت المليجي سفير مصر لدى الكاميرون، واستفسر منه عن أهم الأمور والترتيبات اللازمة للبعثة".

وأوضح: "صلاح غادر ياوندي وسيصل مطار القاهرة الواحدة بعد منتصف الليل، وسيسلم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تقريرا عن ملاحظاته بشأن رحلته إلى الكاميرون، إضافة إلى التنسيق مع وائل جمعة مدير المنتخب بشأن حجز الطائرة الخاصة وترتيبات السفر يوم 7 يناير إلى مدينة جاروا مباشرة".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني أدى تدريبه على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة اليوم الجمعة وأمس الخميس في معسكره المفتوح، ويحصل اللاعبون على راحة السبت، قبل أن يدخلوا في معسكر مغلق بداية من الأحد، استعدادا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

ويقع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.