كولر: لم أر هدف مودرن سبورت في مرمى الشناوي.. وعقدي مع الأهلي مستمر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:48 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن حقيقة العرض المقدم له من الجانب السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري نايل.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومودرن سبورت: "خضنا مباراة صعبة أمام فريق قوي ومنافس صعب، وكان لدينا صعوبة في الدخول في أجواء المباراة، وتلقينا هدف في وقت مبكر".

وتابع: "كان شي جيد أن ندخل الشوط الثاني بنتيجة التعادل، وبيرسي تاو سجل هدف برأسه خاصة أنه سبق وأضاع العديد من الرأسيات من قبل كما أنه عائد حديثا من فترة إصابة طويلة لذلك الهدف سيجعله يكتسب ثقة كبيرة".

وأكمل: "سعيد بأن التبديلان كانا السبب في تسجيل الهدف الثاني، ونحن سعداء بمكسب جديد يقربنا من أهدافنا".

وأردف: "سنخوض غدا مران استشفائي وبعدها لدينا لقاء كأس مصر ثم مباراة بيراميدز يوم الاثنين".

وعن أداء محمد الشناوي؛ قال: "لم أرى الهدف الذي سُجل في شباك الشناوي ولكن سأراه مرة أخرى من أجل التقييم ومن الذي أخطأ ولكن من الطبيعي أن يرتكب لاعب الكرة أخطاء علينا أن نقيم الهدف والخطأ ووقتها سأتخذ قرار".

طالع أيضًا:

هل تنجح محاولة الأهلي الجديدة في التخلص من صداع سببه "تألق" معلول؟ تقرير

بيان لـ الشركة الأفريقية حول ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز

وذكر: "حين تفوز تتغاضي عن الأهداف التي استقبلتها أو الأخطاء كما أنه لا يوجد خطأ فردي يتحمله لاعب فقط هناك أخطاء قد تكون من خط الدفاع، والأهم هو الاستمرارية في تحقيق الانتصارات".

وعن العرض السعودي.. قال كولر: "عقدي مع الأهلي ممتد لمدة موسم أخر".

وبسؤاله عن سبب تغير الأجنحة في المباراة.. قال: "كانت لأسباب بدنية وفنية خاصة وأني كنت بحاجة إلى تنشيط الجناحين، وشعرت أن هذا الوقت المناسب من أجل التغيير، كما أن الأجنحة في الأهلي تعاني بشكل كبير خاصة وأني أطالبهم دائما بأدوار دفاعية، ليس بالضرورة بسبب ماتش بيراميدز ولكن هذا بشكل عام بسبب ضغط المباريات التي نعاني منها".

واختتم: "لا أحد يتخيل التعب الذي يعاني منه اللاعبون في الأهلي، نلعب مباراتين في الأسبوع على عكس باقي الفرق الأخرى التي تلعب مباراة واحدة فقط خلال الأسبوع".