شريف إكرامي يعلق على رفع الإيقاف عن رمضان صبحي وعودته للمباريات

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 17 يوليو 2024 02:00 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي وشريف إكرامي

رمضان صبحي وشريف إكرامي

علق الدولي شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على قرار رفع الإيقاف عن زميله في الفريق رمضان صبحي، وذلك بعدما قررت لجنة مكافحة المنشطات المصرية رفع الإيقاف عن اللاعب وأحقيته في المشاركة بالمباريات مع فريقه.

وكتب شريف إكرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا.. مش هتكون كبش فدا للعشوائية والتخبط والجهل باللوائح.. مش هتكون كبش فدا للمسئولين الهواه.. المسئولين الغير مسئولين والغير مؤهلين".

واسترسل حارس الأهلي السابق، قائلًا: "أنت مكمل يا رمضان وهتكمل في طريقك، لأن اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليه.. وعشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب.. بس المره دي، كل اللي غلط "هيتحاسب"، مبروك ظهور الحقيقة يا حدوته".

طالع أيضًا:

ترتيب هدافي الدوري المصري.. مايلي في الصدارة وحسام أشرف وصيفًا

محامي عبد الله السعيد: حصلنا على حكم ضد الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه

تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مساء الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024م، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، الآتي:

-عدم فرض عقوبة على اللاعب رمضان صبحي

-الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.