زد يتعاقد مع نسمة فكري في صفقة انتقال حر لتعزيز فريق الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 17 يوليو 2024 02:51 م

shareicon

مشاركه

نسمة فكري ومحمود خلف

نسمة فكري ومحمود خلف

نجح مسؤولو نادي زد في إبرام صفقة من العيار الثقيل، لفريق كرة القدم النسائية بالنادي والذي ينافس في الدوري الممتاز للسيدات، بالتعاقد مع اللاعبة نسمة فكري لاعبة المعادي واليخت، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء التعاقد مع نسمة فكري في إطار خطة الفريق لتعزيزه بصفقات مميزة وسوبر، تساهم في قيادته للمنافسة على الدوري وكأس مصر الموسم المقبل، بعدما ظهر الفريق الموسم المنصرم بشكل مميز تحت قيادة مدربه الشاب محمود خلف، والذي قدم موسم مميزًا في الظهور الأول بالدوري الممتاز.

في سياق آخر استقرت ادارة نادي زد أحد أندية الدوري الممتاز، على اجراء بعض التعديلات على قطاع الكرة النسائية بالنادي، وتعيين مروان حسام مشرف عام علي فريق كرة القدم النسائية، بجانب اسناد مهمة التنسيق العام للقطاع النسائي إلى سلمي الحديدي.

ومن جانبه اتخذ مروان حسام بعد تولي منصبه الجديدة أول قراراته الرسمية، بتجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي للموسم الثاني علي التوالي، بقيادة المدير الفني الشاب محمود خلف، والذي حقق نتائج مميزة مع الفريق الموسم المنصرم.

ويأتي قرار تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق، بعد ما قدموا من النجاح في الموسم الأول لهم بالدوري الممتاز للكرة النسائية، واحتلال مركز متقدم في الترتيب العام للمسابقة، بجانب الوصول لنصف نهائي كاس مصر للمرة الاولى تاريخيًا. 

وجاء تشكيل الجهاز الرسمي كالتالي: مدير فني محمود خلف، ومدرب عام حسام سعد، ومدرب حارسات مرمى محمود ثاقب، وسمر علي طبيبة ومحمد ضياء إداري.
وفي سياق متصل قررت إدارة زد، اسناد الإشراف على ملف الناشئات والأكاديميات، للمدربة فريدة سالم بعد النجاح في اداره هذا الملف سابقًا.