فيديو "كورة بلس" .. رضا هيكل يكشف سبب رحيله عن الزمالك وفرص عودته

كتب : دينا نبيل

السبت، 01 يناير 2022 10:05 ص

shareicon

مشاركه

أكد رضا هيكل لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة والمحترف ضمن صفوف نادي سيسكا صوفيا البلغاري، أنه رحل عن الزمالك بعد نهاية عقده الموسم المنقضي بعدما وصله عرضا من النادي البلغاري الذي يعتبر له تاريخ وسيكون بوابه له للاحتراف في دوري أكبر.

وأضاف رضا هيكل في حواره مع "كورة بلس": "اعتبرتها خطوة جيدة خاصة أنني أستطيع أن احسن بها مستواي، عدد المباريات في الدوري البلغاري أكبر من الدوري المصري وعدد الفرق القوية أكبر فبالتالي يساهم الأمر في تطور مستوى أي لاعب".

وعن احتمالية عودته للزمالك من جديد، قال هيكل: "الزمالك بيتي و أكون سعيد جدا إذا عدت مجددا له، الموسم في بلغاريا ينتهي مبكرا وأعتقد أنني سيكون لديً فرصة للحاق بنادي الزمالك والمشاركة معه في نهائيات الدوري هذا الموسم بعد نهاية عقدي مع سيسكا".

وعن الفارق بين الدوري المصري والبغاري، قال هيكل: "الرياضة في مصر تحتاج لتغيير المفهوم، خاصة على المستوى المادي، في أوروبا  تطور اللاعب يكون أسرع والأندية تنظيميا أفضل عكس مصر، بعض اللاعبين لا يحصلون على حقوقهم رغم أننا نمتلك خامات من اللاعبين أفضل من أوروبا لكن لا يتم توفير الأجواء المناسبة لهم".

وعن رأيه في مستوى الزمالك هذا الموسم، قال: "الزمالك يستطيع المنافسة، خصوصا بعد تعاقده مع اللاعب مصطفى لعبة، بالإضافة لمحترف أجنبي ، الموسم الماضي فزنا بالكأس بأقل الإمكانيات، بالاضافة إلى أن الفريق لديه لاعبين شباب مميزين".