الإصابة تبعد سيف جعفر عن الزمالك أمام بروكسي

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 يوليو 2024 12:47 م

shareicon

مشاركه

سيف جعفر

سيف جعفر

تأكد غياب سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة بروكسي المقرر لها مساء اليوم في بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن سيف جعفر لم ينضم لقائمة الزمالك التي ستخوض مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها مجدداً بشد في العضلة الخلفية، وبدأ اللاعب يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وكان سيف جعفر شارك في مباراة بلدية المحلة الأخيرة في الدوري، قبل أن تتجدد إصابته في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي في الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل لدور الـ16 للبطولة، وفي المقابل يتطلع فريق بروكسي بقيادة محمد حامد لتحقيق مفاجأة في كأس مصر بالرغم من النقص العددي في صفوف الفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بروكسي في كأس مصر

 حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – ترافيس موتيابا.

غيابات الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ويفتقد الزمالك لخدمات محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي وسيف جعفر للإصابة والسنغالي إبراهيما نداي لأسباب فنيةو أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال بسبب الانضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي.

غيابات بروكسي في كأس مصر

ويواجه بروكسي العديد من الغيابات خلال مواجهة الزمالك بعد رحيل العديد من اللاعبين لانتهاء عقودهم، وانتهاء إعارة البعض، كما يغيب 9 لاعبين للإصابة، ومن المنتظر أن يدفع محمد حامد المدير الفني للفريق بالعديد من الناشئين لتعويض الغيابات.