مدرب بروكسي: لنا ركلة جزاء لم تحتسب أمام الزمالك.. ولا أعلم سبب عدم وجود الـ VAR

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 يوليو 2024 11:01 م

shareicon

مشاركه

محمد حامد

محمد حامد

قال محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي إن اتحاد الكرة ظلمه وظلم فريقه بخوض مباراة الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر اليوم، رغم مطالبة نادي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، خاصة وأن بروكسي لم يبدأ فترة الإعداد.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" منحنا اللاعبين راحة لكن اتحاد الكرة ارسل خطاباً بموعد المباراة وإقامتها يوم 18 يوليو الجاري، واخطرت اللاعبين بالاستعداد للقاء، ومنهم من رحل بعد انتهاء الموسم ووقعوا لأندية أخرى".

وقال محمد حامد :" حاولنا الاستعداد للمباراة وتجهيز اللاعبين بدنياً وخوض مباريات ودية ولم نتمكن من ذلك".

وأضاف :" الحكم احتسب ركلة جزاء لمصلحة الزمالك لا أعلم كيف قام باحتسابه، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب قبل تسجيل الزمالك للهدف الخامس".

وتابع المدير الفني قائلاً:" لا أعلم سبب عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات دور الـ32  رغم أنها مباراة تمنح صاحبها الفوز في مشواره بالكأس"

وواصل :" لاعبو بروكسي "وقعوا بدنياً" في الشوط الثاني، والفريق لم يخض أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين .، وطبيعي ما حدث باختفائهم في الملعب بعد مرور 50 دقيقة من عمر اللقاء".

طالع أيضًا:

الاتحاد السكندري يستغني عن فريقي سيدات السلة والطائرة بالنادي

تشكيل الزمالك للقاء بروكسي في كأس مصر .. فتوح أساسيا وأوباما في الهجوم

وأضاف المدير الفني قائلاً:" ما المشكلة إذا أقيمت المباراة في الشهر المقبل لنتمكن من إعداد الفريق بشكل جيد وضم صفقات جديدة، ودفعت بلاعبين في مراكز غير مراكزهم لتعويض رحيل بعض اللاعبين".

واختتم محمد حامد قائلاً:" حتى توقيت المباراة لم يساعدنا لأننا نخوض مبارياتنا في القسم الثاني في الرابعة عصراً، وواجهنا فريق كبير ولعب بالعناصر الأساسية ، و رغم المفاجأة بتسجيل الزمالك لثلاثة أهداف مبكرة، لكننا تداركنا موقفنا سريعاَ بتسجيل هدفين.