شروق فؤاد لـكورة بلس: كنت أتمنى الإعتزال في الأهلي.. ولم أتفاوض مع الزمالك

كتب : سيد داوُد

السبت، 20 يوليو 2024 12:02 ص

shareicon

مشاركه

شروق فؤاد

شروق فؤاد

كشفت شروق فؤاد لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي تفاصيل رحيلها عن النادي وموقفها من التعاقد مع نادي الزمالك. 

وقالت شروق فؤاد في تصريحات خاصة لكورة بلس، أنها ابنة النادي الأهلي في المقام الأول، والرحيل عن الاهلي هذا شئ صعب للغاية بالنسبة لها. 

وتابعت اللاعبة أن سبب الرحيل هو المدير الفني للفريق إبراهيم فخر الدين، الذي لم يعطيها صلاحياتها كقائد للفريق، حيث أنها لم تشعر أنها كابتن طائرة النادي الأهلي، ودور القائد دائما هو إدارة غرف الملابس وحل أي أزمات، والمدير الفني لم يسمح بذلك.

وأكملت اللاعبة أنها لعبت رغم اصاباتها في يدها العام الماضي، وأبلغت المدير الفني للنادي الأهلي إبراهيم فخر الدين، أنها تحتاج لإجراء عملية جراحية في اصبعها، ولكن بسبب اصابة بديلتها رفض المدير الفني ذلك.

وأوضحت أنها تحاملت على الاصابة من أجل مساعدة الفريق، وتوقعت أنها ستكون في بطولة أفريقيا ولكنها تفاجأت بخروجها من القائمة النهائية للأهلي في البطولة. 

وأردفت أنها حينما أبلغت المدير الفني أنها بحاجة لاجراء العملية من أجل العودة في الموسم المقبل بصورة أفضل، تفاجئت برد فعله قائلاً لها :" هل ستتواجدي الموسم المقبل، على حد علمي أن هذا الموسم الأخير لك في النادي الأهلي".

وواصلت اللاعبة أنها قالت له كنت أريد الاعتزال هذا الموسم لكن الإصابة حرمتها من تقديم مستوى قوي، لذلك أجلت اعتزالها للموسم المقبل. 

وتابعت عقب اجرائي العملية الجراحية لم يتواصل معي المدير الفني، وتفاجئت بعمله بلوك لي على الواتس آب، وأبلغت الإدارة بذلك.

وأتمت تصريحاتها أن مجلس الإدارة أبلغها بعقد جلسة مع المدير الفني، لترد عليهم أن المدير الفني قام بعمل بلوك لها ولا يريدها فكيف ستجلس للتفاوض معه. 

وعن التفاوض مع نادي الزمالك، قالت شروةق فؤاد لم يحدث أي تواصل مع نادي الزمالك، ولم أحسم مصيري من أي نادي خلال الفترة الحالية.