منافس الأهلي.. المريخ السوداني يخسر من فريق بدوري الدرجة الثالثة المصري

كتب : محمد غنيم

السبت، 01 يناير 2022 04:56 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق كسكادا الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة فوزا بهدف دون رد على المريخ السوداني منافس الأهلي في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الأهلي في الممجموعة الأولى رفقة كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السودانيان.

وشهدت مباراة المريخ وكسكادا قيام البرازيلي ليوناردو نيفا المدير الفني للمريخ السوداني، بإشراك عدد من العناصر الجديدة وذلك لتجهيزهم لمباريات دوري المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وبدأ فريق المريخ السوداني الشوط الأول بتشكيل مكون من منجد النيل في حراسة المرمى، أمير كمال، حمزة دؤواد كقلبي دفاع، أحمد آدم بيبو على الجهة اليسري، الكاميروني توماس، على الجهة اليمنى، بكري المدينة، محمد المصطفة على الأطراف، ووجدي هندسة، ومحمد هاشم التكت في الإرتكاز والليبيري أوجستن أوتو في الهجوم قبل أن يجري الجهاز الفني للمريخ السوداني بإشراك أربع عناصر جديدةة في الشوط الثاني من المباراة.

وشهدت المباراة عودة بخيت خميس الظهير الأيسر للمشاركة مع المريخ  بعد أن تعافى من إصابته التي تعرض لها في مباراة المريخ والأمل عطبرة في الموسم الماضي وغاب على إثرها عن مواجهات الفريق في الفترة الماضية.

وكان اللاعب نفذ برنامجا تأهيليا تحت إشراف الدكتور جار النبي إبراهيم أخصاصي العلاج الطبيعي والإصابات بنادي الوصل الإماراتي بالإمارات، قبل أن ينضم لمعسكر الفريق بالقاهرة وقد شارك بخيت في الشوط الثاني من اللقاء واستطاع أن يقدم مردود طيب.

وشهدت المباراة إصابة أكرم الهادي حارس المريخ السوداني ليعاني الفريق من أزمة في حراسة المرمى قبل أن يقوم الجهاز الفني لكسكادا بالسماح لإسلام خميس حارس مرمى كساكادا الاحتياطي للمشاركة مع المريخ السوداني لحل الأزمة.