مجموعة إنجلترا في كأس العالم 2022 .. ساوثجيت يخشى مفاجآت أمريكا وويلز

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 م

shareicon

مشاركه

منتخب إنجلتر

منتخب إنجلتر

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المنتخب الإنجليزي مرشح بقوة لتصدر مجموعته والصعود إلى دور الستة عشر في كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر ، ولكن الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها الكثيرون.

وأضافت أن المنتخب الإنجليزي يجب أن يحترس من المنتخب الأمريكي وكذلك من ويلز الصعبة، أما منتخب إيران فإنه يبدو في أفضل حالاته لذا فإن المنتخب الإنجليزي الملقب بالأسود الثلاثة سيواجه منافسة قوية في مجموعته.

وأشارت إلى أن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت عندما سمع بقائمة المنافسين كان تعليقه أن القرعة كانت أصعب مما توحي به التصنيفات التي تم على أساسها توزيع هذه المنتخبات.

وقالت الصحيفة "يعتبر منتخب الأسود الثلاثة، الذي وصل إلى نهائيات بطولة أوروبا العام الماضي ، مرشحًا قويًا لتصدر مجموعته بل والفوز بلقب هذه النسخة من المونديال.

وتحتل إنجلترا المركز الخامس في تصنيفات الفيفا، بينما تأتي الولايات المتحدة في المركز الـ 16 وويلز في المركز الـ 19  وإيران في المرتبة الـ 20.

أقرأ أيضًا

كأس العالم 2022| تشكيل هولندا المتوقع لمواجهة السنغال

روني يسخر من رونالدو: سأبيعه لأنه لا يلعب من أجل فريقه

كأس العالم - مدرب إنجلترا: نعرف كيروش وسنحاول تقديم بطولة للذكرى


وأكدت الصحيفة أن إنجلترا تخوض منافسات كأس العالم بعد أن فشلت في الفوز بمبارياتها الست الأخيرة ، كما تلقت ثلاث هزائم من بينها هزيمتها الثقيلة 4-0 أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية.

وقالت الديلي ميل " لدي منتخبي ويلز والولايات المتحدة لاعبون قادرون على إزعاج المنتخب الإنجليزي إذا لم يخض مثل هذه المباريات بقوة مثلما فعل عندما تمكن من الصعود للدور نصف النهائي قبل أربع سنوات أوبنفس الطريقة التي لعب بها في نهائي يورو 2020.