فيريرا يجتمع مع مساعديه للاتفاق على خطة إعداد الزمالك قبل سفره للبرتغال

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 01:02 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مساعديه خلال الساعات الماضية بعدما تقرر سفره اليوم الإثنين، بشكل مفاجىء إلى البرتغال بسبب وفاة نجل زوجته.

واتفق فيريرا مع جهازه المعاون على خطة إعداد الزمالك خلال الأيام المقبلة وحتى مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، خاصة وأنه سيتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وطالب فيريرا من جهازه المعاون متابعة موقف المصابين مع الجهاز الطبي للزمالك، مؤكدًا أن عودتهم ستمثل القوة الضاربة للزمالك خلال المباريات المقبلة.

وأكد فيريرا لمعاونيه أنه اطمأن من الجهاز الطبي على حالة محمد عبدالغني، وطالبهم بمتابعته في التدريبات وعدم الدفع به في لقاء المصري إلا في حالة التأكد من جاهزيته بنسبة 100% ونفس الأمر بالنسبة أي لاعب آخر مصاب.

فيريرا يغيب عن لقاء الزمالك والمصري بسبب حالة وفاة .. وأجواش يقود الأبيض

الزمالك يحدد صفقاته المطلوبة في فترة الانتقالات الشتوية

فيريرا يتخذ قرارا بشأن مصير محمد عبد السلام مع الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتقرر سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة في إجازة قصيرة لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرًا.

وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.