مهرجان العلمين الجديدة.. حصاد اليوم السبت من الأنشطة الرياضية "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 20 يوليو 2024 11:12 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

شهد مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُعد أكبر تجمع فني وثقافي ورياضي في مصر، نشاطاً ملحوظاً اليوم السبت، مع استمرار الفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية التي تعكس صورة مصر وتاريخها.

الأنشطة الرياضية

شهدت منطقة الألعاب الترفيهية اليوم مجموعة من المباريات المثيرة في الكرة الطائرة الشاطئية، حيث أظهر اللاعبون مهارات عالية وأداءً متميزاً.

كما أقيمت مباريات في الكرة الخماسية على ملاعب المنطقة الترفيهية، والتي حظيت بإقبال كبير من الحضور.

تستمر الأنشطة والفعاليات الرياضية اليومية في مهرجان العلمين الجديدة، مما يساهم في تقديم تجربة ممتعة ومثيرة للزوار.

استراتيجية الشركة المتحدة

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. تسعى المبادرات الوطنية التي تدعمها الشركة إلى الترويج للسياحة في المدينة لما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

فعاليات الدورة الثانية

حرصت الشركة المتحدة على أن تتضمن أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، لتلبية مختلف اهتمامات الزوار وجذب سياح من مختلف الجنسيات. يشهد المهرجان أكثر من 20 فعالية متنوعة، منها عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب. كما يتضمن المهرجان مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة "Insomnia" للألعاب الرقمية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة