وكيله: كريستو لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي.. وسنرى إمكانياته الحقيقية مع الصفاقسي

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 21 يوليو 2024 12:41 ص

shareicon

مشاركه

كريستو

كريستو

أكد جون مارك وكيل محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب لم يكن سعيدا على الإطلاق داخل الأهلي بسبب عدم المشاركة. 

وقال مارك خلال تصريحات  في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "كريستو كان يملك العديد من العروض من العديد من البلاد وليس تونس فقط، ولكن رغبة اللاعب حددت انتقاله إلى الصفاقسي".

وأكمل: "اللاعب لديه قصة صعبة في مصر خلال الفترة الماضية، لذلك كنا نريد حصوله على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي وكنا نريده أن يلعب ويكون انتقاله للصفاقسي بداية جديدة".

وواصل: "هناك بند شراء نهائي في عقد كريستو بين الأهلي والصفاقسي وفي النهاية قرار شرائه بشكل نهائي يعود إلى الصفاقسي التونسي في النهاية".

واستمر: "اللاعب عاش ظروف صعبة في مصر بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات، لكن في النهاية هذه رغبة المدير الفني، هو لاعب رائع ولمدة عام ونصف كان عليه أن يثبت ذلك، أنا أحترم قرار المدير الفني في الأهلي وأحترم قرار النادي الأهلي".

واكد: "كريستو لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي، في أول موسم كان لديه طموحا كبيرا لكنه في النهاية لم يشارك، ولم يكن ذلك مرضيا للاعب، ومحمد الضاوي كريستو سينجح مع الصفاقسي أعرف اللاعب وأعرف عقليته، وتجربة الأهلي علمته على مدار عام ونصف، وسنرى من هو كريستو الحقيقي خلال الفترة المقبلة".

وعن العودة للأهلي اختتم: "هو الآن في الصفاقسي وكل الخيارات مطروحة واللاعب يحب الأهلي كثيرا ولدينا علاقة رائعة مع النادي ونحن على تواصل دائما مع النادي".