ماذا يقدم الزمالك أمام الداخلية قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

كتب : السيد شحتة

الأحد، 21 يوليو 2024 11:19 ص

shareicon

مشاركه

 الزمالك

الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، نظيره الداخلية في اللقاء الذين يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة دوري نايل.

مباراة الزمالك والداخلية يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ماذا يقدم الزمالك أمام الداخلية؟

الأرقام تشير إلى أن 17 لقاء جمع بين الزمالك والداخلية قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري وبشكل عام ينحاز التاريخ لصالح الزمالك الذي استطاع تحقيق الفوز في 13 لقاء في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 4 مباريات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق كبير للزمالك الذي استطاع لاعبوه تسجيل 30 هدفًا في مقابل 11 هدفًا لصالح الداخلية خلال لقاءات الفريقين.

الزمالك يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد خوض 26 مباراة حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات في الوقت الذي تعرض فيه لـ 7 هزائم.

الداخلية يقبع حاليًا في قاع الدوري المصري برصيد 19 نقطة بعد خوض 30 لقاء حيث لم يتمكن سوى من تحقيق 3 انتصارات وتعادل في 10 مباريات وتعرض لـ 17 هزيمة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، بعد التعادل في الجولة السابقة أمام بلدية المحلة بدون أهداف .